قنوات "MBC " تتبني سياسة المُدد الإعلانية المُحددة في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت إدارة قنوات "MBC مصر" بالتنسيق مع الوكيل الإعلاني لمجموعة MBC بمصر، تبني سياسة المُدد الإعلانية المُحددة عبر شاشاتها داخل ، لتُصبح المُدد والفواصل الإعلانية متناسقة ومتوافقة مع المحتوي البرامجي والدرامي الذي يُقدم على مدار الساعة خلال الشهر الكريم.

مساحة أكبر من الترفيه

يأتي ذلك بهدف تقديم مساحة أكبر من المُتعة والترفيه وفي الوقت ذاته تحقيق أفضل فاعلية لشركاء القناة من المُعلنين.

وتوجهت إدارة قنوات "MBC مصر"، بخالص التقدير والامتنان على التعاون المُثمر والممتد مع شركاء العمل من المُعلنين والوكالات المُختلفة، وتؤكد إلتزامها الدائم بتقديم أفضل خدمة تليفزيونية وإعلانية.

خريطة MBC مصر في

يُذكر أن قنوات "MBC مصر"، تعرض خلال شهر رمضان المُبارك مجموعة مُختارة من الأعمال الدرامية والبرامجية الحصرية، ومنها "مُسلسلات "لحم غزال"، "قصر النيل"، "خلي بالك من زيزي"، "ملوك الجدعنة"، وبرامج  رامز جلال، و"يحدث في مصر" مع شريف عامر، و"الحكاية" مع عمرو أديب، و"من القلب للقلب" مع إيمان رياض، وغيرها الكثير من الأعمال المميزة.

لحم غزال

من أبرز القناة في الرمضاني هذا العام مسلسل "لحم غزال" للفنانة غادة عبد الرازق ويشارك في بطولته بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح .

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

وتم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق