.. كارول سماحة تنتهي من غناء تتر "ضد الكسر"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة كارول سماحة من تسجيل تتر مسلسل ضد الكسر والذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم وتنافس به خلال المارثون الرمضاني المقبل.

وتأتى عنوان أغنية  تتر ضد الكسر بعنوان  "اللى خان" ، والأغنية من كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة - أحمد حسام.

— CAROLE SAMAHA???? (@CAROLE_SAMAHA)

مسلسل ضد الكسر
ويكثف أحمد خالد  مخرج مسلسل ضد الكسر ، تصوير المشاهد المتبقية ، وذلك على مدار بأكمله كما تم تعليق الإجازات لحين انتهاء التصوير استعدادا لعرض المسلسل  فى .

نيللي كريم
وتجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى للشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة ابتزازها بالأسرار التي يعلمها عنها لكي يتزوج شقيقتها.

فريق مسلسل ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب"، ويعرض على في رمضان 2021 . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق