فى صورة جديدة من كواليس "موسى" بخاتم يحمل اسم المسلسل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك النجم جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له من كواليس مسلسله الجديد "موسى"، الذي ينافس به في موسم رمضان المقبل، وظهر رمضان بالصورة التى نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يرتدي الجلباب الصعيدي المناسب لشخصيته في المسلسل، وأبرز بالصورة ارتدائه خاتم مزين بكلمة ""، وعلق علي الصورة: "لو معاهم الدنيا أنا معايا اللي خلقها.. موسى 1940".

رمضان
رمضان

 

ويجسد محمد رمضان شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، خلال الأحداث، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد دور حلاوتهم.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وداخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث يتم المسلسل حصريا على قناتى Dmc وDmc دراما فى شهر رمضان المقبل.

"موسى"، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق