عمرو محمود ياسين: هند صبري مصرية.. واختلاف الأذواق سبب عدم اختيار سوسن بدر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على مشاركة الفنانة التونسية هند صبري، ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية.

 

وأوضح عمرو محمود ياسين، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ""، أن النجمة التونسية هند صبري عاشت واستقرت في مصرومارست مهنتها ودفعت الضرائب، وعاشت لسنوات طويلة وتزوجت وأنجبت أطفالا مصريين وحصلت على الجنسية المصرية، ولا يمكن وصفها بالغريبة.

 

اقرأ أيضا: أحمد فهمي يهاجم أحمد زاهر: المشاهد الجريئة مهمة للأفلام (فيديو)

 

أضاف نجل الراحل محمود ياسين، متسائلا: "من الذي أقر أن الحضارات ملك أصحابها فقط؟"، مشيرا إلى أن الحضارة تكون ملك أهل البلد بشكل خاص والإنسانية بشكل عام، وهو ما جعله سعيدا بمشاركة هند صبري كفنانة تونسية-مصرية في احتفالية نقل المومياوات الملكية.

 

 

وعن عدم مشاركة الفنانة سوسن بدر، قال عمرو محمود ياسين أن البعض قد يتساءل عن سبب عدم مشاركة سوسن بدر وحنان مطاوع وروبي أو أي فنانة أخرى، وهن فنانات موهوبات، لكن في الوقت نفسه لا يرى جريمة في مشاركة هند صبري بالاحتفالية، وأن الأذواق قد تختلف لكن بالنهاية هي نجمة موهوبة ومتميزة.

 

اختتم عمرو محمود ياسين، حديثه، مؤكدا أن الفنانة هند صبري أصبح لها حقوق وواجبات تتساوى مع كل المصريين، وكان يجب على المنتقدين مراعاة ذلك والترحيب بوجودها كفنانة مصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق