أشوف فيكم يوم.. أول تعليق من زوجة سعد الصغير على زواجه من برلنتي

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سعد الصغير وزوجته الأولى نور الهدى

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنان سعد الصغير من المطربة برلنتي عامر، حيث أعلنت الأخيرة أن الزواج تم خلال شهر فبراير، مشيرة إلى أن فيروس وراء عدم احتفالها بهذا الحدث.

وفي أول تعليق لها، عبرت “نور الهدى” زوجة سعد الصغير الأولى والمعروفة بـ”أم محمود” عن غضبها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “”: “حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب”.

كما شاركت “أم محمود” صور لها برفقة أبنائها، وعلقت عليها قائلة: “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم”.

واستكملت: “سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”.

تجدر الإشارة إلى أن حفل زواج الفنان سعد الصغير من المطربة برلنتي عامر، قد أمس الأحد، حيث قالت: “ربنا يخليك ليا يا جوزي”.

ووجهت “برلنتي” رسالة لزوجة “سعد” الأولى، في منشور عبر صفحتها الرسمية، قائلة: “الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل”.

كما نشرت “برلنتي عامر” مقطع لـ سعد، وهو يهنئها بعيد ميلادها، قائلًا: “برلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق