يعد بتقديم "أحمس" في 2023: عمل يليق بتاريخنا العظيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان عن نيته لتقديم عمل سينمائي جديد خلال عام 2023 يحمل اسم "أحمس" وسيكون العمل تاريخى، ويتناول قصة حياة الملك أحمس.

وكتب رمضان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي في بوك: "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس. وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣".

ويخوض الفنان محمد رمضان ماراثون رمضان بمسلسل موسى.
 
وكان المنتج تامر مرسي طرح بالأمس برومو "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل على رأسهم وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي وصبري فواز وغيرهم.

محمد رمضان في الإسكندرية

وكان الفنان محمد رمضان نشر مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "" مقطع له أثناء تصوير عدد من مشاهد المسلسل بمدينة الإسكندرية. 

وظهرت خلال الفيديو فتاة شابة وهي تبكي، أثناء سلامها عليه، ما دفع رمضان لتقبيل رأسها ويديها، وسألها عن موبايلها لالتقاط صورة معها إلا أنها فاجأته بأنها ليس معها حالياً لينشر الفيديو عبر حسابه الرسمي.

محمد رمضان يغازل سمية الخشاب

يذكر أن محمد رمضان نشر مؤخرا صورة له برفقة الفنانة سمية الخشاب من كواليس مسلسل موسى، وعلق عليها بعبارة غزلية قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور مانعه عنك"، وردت عليه سمية الخشاب ونشرت هي الأخرى الصورة وعلقت: "حاسب على الملبن يا موسى لينكسر".

تعليق سمية الخشاب

وقالت سمية الخشاب تعليقا على هذه المغازلة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج ET بالعربي: كنا نضحك بالأمس أنا ورمضان على رد الفعل الذي أحدثته الصورة وتعبير "الملبن".

وأضافت أن المغازلة واللوك الذي ظهرت عليه أعجب الجمهور، والشعوب العربية بشكل عام تحب فكرة مغازلة وتدليل الرجل للمرأة.

ووجه المذيع ربيع هنيدي سؤاله لسمية الخشاب قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعه عنك.. إنتي الملبن؟ فأجابت: أيوة أنا الملبن"، وتقصد شخصية "حلاوتهم" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "موسى".

مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic