أمينة خليل تثير ضجة.. ”أنا مجنونة وضربت زوجي في خلي بالك من زيزي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة أمبنة خليل في مارثون دراما ، من خلال "خلي بالك من زيزي"، المقرر عرضه عبر شاشة ، طوال 15 يومًا فقط، بمشاركة أبطاله الفنان محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، على قاسم، سلوى محمد على، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وكذلك يُ على منصّة " VIP" قبل عرضه على بـ 24 ساعة.

ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول مأساة فتاة تعيش في حالة من العصبية الشديدة، حيث لا تستطيع السيطرة على أعصابها، ما يجعلها تخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

وقالت أمينة خليل في بيان صحفي: "إن زيزي شخصية متقلبة المزاج، "مجنونة خالص"، قد تبدو للوهلة الأولى مندفعة وعصبية وحادة الطباع، ولكن سيتضح فيما بعد أن تصرفاتها نابعة من مواقف وأزمات مرت بها، لكنها الداخل حنونة وطيبة للغاية".

اقرأ أيضًا: ”بنفهم بعض من نظرة”.. نور اللبنانية تتغزل في ياسر جلال

 

وتابعت أمينة خليل: "في إحدى المرات تفقد "زيزي" أعصابها فتضرب زوجها قاسم، على الرغم من أنها ليست زوجة "مفترية" إذ لا يجوز الحكم عليها من خلال موقف، أو من دون معرفة دوافع الشخص ومبرراته"، مضيفة:" لذا أنصح المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم على الشخصية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق