قبل أيام من عرضه.. ”MBC ” تنشر صورا جديدة من ”ملوك الجدعنة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام من حلول شهر الكريم، وعرض "ملوك الجدعنة" ضمن السباق الرمضاني، كشفت MBC العارضة للعمل، عن صور جديدة من مشاهد داخل المسلسل.

 

ضمت الصور عددا كبيرا من أبطال "ملوك الجدعنة"، بينها صورة للفنان الراحل يوسف شعبان، في أخر عمل دور لعبه قبل وفاته، كما يظهر في الصور الفنان عمرو سعد، الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة ، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان أحمد صفوت.

 

تدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول "سفينة" و"سرية"، شابان معدومان من منطقة شعبية، تلقي بهما الأقدار في رحلة، ويقفا أمام أحد أباطرة تجارة الشر، مسلحان بقوتهما وذكائهما والأهم صداقتهما المتينة، التي ستواجه المكائد، فيتحولا لعدوين وغريمين ثم تضطرهما الظروف لأن يعودا حلفيين في مواجهة خطر أكبر.

 

مسلسل "ملوك الجدعنة" يُ حصريا على قناة MBC مصر، في رمضان، سيناريو وحوار عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق