أول رد من مخرج " الطاووس" على البرومو المثير للجدل | فييدو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفى رؤوف عبد العزيز مخرج "الطاووس" صحة ما عن إسقاط المسلسل على قضية شهيرة فى أحد الفنادق، موضحا أن هذا غير صحيح.


العنف ضد المرأة
وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث " أن المسلسل يتناول كافة قضايا المجتمع والتى منها التحرش والاغتصاب والعنف ضد المرأة.

تغلغل السوشيال ميديا
وأوضح أن هذه القضايا ليست بجديده، فى الدراما المصرية وان المسلسل يناقش أيضا تغلغل للسوشيال ميديا فى المجتمع المصري.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الطاووس"، البرومو الرسمي للمسلسل، وفور طرحه خلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل تناوله قضايا الاغتصاب والتحرش وسطوة النفوذ، وتسأل العديد من رواد السوشيال ميديا عن أن القضية التي يتناولها المسلسل هل هي قضية فتاة الفيرمونت؟ ، وهي القضية التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

كما أشاد البعض بجرأة صناع المسلسل في طرح قضية تشبه إلى حد كبير قضية فتاة الفيرمونت، مؤكدين أن المسلسل سوف يكون من أجرأ المسلسلات اللى هتكون فى الساحة الفترة الجاية، مشيرين إلى أن المسلسل يحمل إسقاطا على تفاصيل قضية (فتاة الفيرمونت)، خاصة في ظل جرأة طرح المسلسل لتفاصيل الضعف والغلب والضغط والجبروت الذي تم ضد الضحية مؤكدين أنها جرأة غريبة.

وأبدى العديد من جمهور استغرابه الشديد من كيفية مسلسل الطاووس في ظل تعرضه لقضية الفيرمونت والقضية وحكم البراءة لسه حاضر فى عقول الناس هل المسلسل ممكن يكون أداة وسيلة ضغط لفتح القضية مرة أخرى ولا مجرد عمل فنى وهيعدى؟

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز، طرح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ،  البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون المقبل .

ويسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق