في يوم وليلة 31.. لبنى تتعرض لحادث وخالد يتحفظ على اللوحات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في يوم وليلة 31.. تصدر في يوم وليلة محرك البحث ، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلقاته على ON، وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد رزق.

في يوم وليلة 31

دارت أحداث مسلسل في يوم وليلة 31 حول لبنى التي تتعرض لحادث ، حيث تنقلب سيارتها خلال مطاردة فواز لها، ويتم نقل لبنى إلى المستشفى ويرفض آسر أن يخبر خالد على مكانها، ووليد يهدد محمود ويطلب منه حقه في الثروة.

كما يكشف وليد سر محمود ويعلم أنه ليس مصابًا بالشلل كما يدعي، أما فواز يجبر تيسير على أن تتنازل عن ثروة محمود حتى يطلق سراحها، وخالد يتحفظ على اللوحات.

Image1_420216205548275767125.jpg
قصة المسلسل 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول بعض الأزمات التي من الممكن أن تغير حياة الشخص رأساً على عقب في لحظة واحدة، من خلال الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد رزق الذي يجسد شخصية خالد والذي تنقلب حياته الاقتصادية رأسًا على عقب وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسا على عقب.

أبطال في يوم وليلة

مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، آيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية الإثارة والغموض.

مواعيد العرض 

يذاع مسلسل في يوم وليلة، لى قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساء.

عدد الحلقات 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 35 حلقة وبعدها سوف تستعد مجموعة قنوات الشركة المتحدة إلى عرض مسلسلات التي يتجاوز عددها أكثر من 25 مسلسلا دراميا من بينها أعمال عدد حلقاتها 15 حلقة ومسلسلات أخرى 30 حلقة. 

يذكر أن مسلسل "فى يوم وليلة" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل "خط الإيد" من نوعية الـ 45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

فيما كان آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل حواديت الشانزلية، والذي حصل على نسبة عالية، وخاصة أنه كان يتناول فترة الخمسينات من القرن الماضي.

وشاركها في بطولة العمل كل من مي سليم، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وعددًا من الوجوه الشابة، ولاقى العمل إعجاب العديد من الجمهور، وإشادة الجمهور والنقاد، وحصل على نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق