أول ظهور لحسن شاكوش بعد الإفراج عنه فى قضية "الكافيه"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مطرب المهرجانات الشاب عمر كمال، عن أول ظهور للمطرب حسن شاكوش، بعد الإفراج عنه فى قضية إقامة حفل افتتاح كافيه من دون ترخيص، وتقديم الشيشة في شارع أنور المفتي، بكفالة مالية 20 ألف جنيه، وحجز باقي المتهمين الـ19.

ونشر "عمر" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ""، صورة جمعته مع حسن فى تصوير أحد الأعمال التى لم يكشف عن اسمها معلقاً على الصورة بقوله :"مباشر من تصوير !؟؟؟؟، مفاجأة ٣٠ يوم فى "

facebook

من ناحية أخري، كشف أحد المقربين من حسن شاكوش، أنه بدأ منذ ساعات، تصوير أحد الإعلانات فى الطريق الصحراوي، استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان  

Image1_42021622357546761724.jpg

وتابع المصدر لـ""، أن حسن شاكوش، يعيش بشكل طبيعي، ولم يمر بحالة نفسية، مثلما روج البعض في الساعات الماضية، مؤكداً أن أزمة الكافية من المقرر حلها فى الأيام المقبلة.

فى هذا السياق، كانت نيابة مدينة نصر، أمرت بإخلاء سبيل ١٠ متهمين في قضية كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بكفالة ١٠ آلاف جنيه. 

وأكد المتهمون أمام النيابة أنهم يعملون بالكافيه، وليس لهم أي علاقة بمخالفة التدابير الاحترازية الصادرة من مجلس الوزراء، والمحرر بها المخالفة، ولا يعلمون سبب القبض عليهم قائلين: "إحنا شغالين في الكافيه وملناش دعوة".

تشميع كافيه شاكوش

وأكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية أغلقت الأحد الماضي، "كوفي شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.
 
وقال المصدر: إن قوات الشرطة تلقت بلاغًا من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفي شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفي شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

وقال الخبير القانوني أيمن محفوظ: إن التدني في المحتوى الذي يقدمه مؤدو المهرجانات وأعمالهم التي تشكل ظاهرة سلبية لمدعي الفن في ، وخاصة بعد قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع التعامل معهم، إلا أن بعض مؤدي المهرجانات يتحايلون على قرار المنع بالظهور في الحفلات العامة وبعض الكافيهات في تحدّ سافر لقرارات النقابة التي مُنعت بقرار نقيب الموسيقيين التعامل مع مؤدي المهرجانات لأي كيان وإلا سيكون خاضعا للإجراءات الإدارية والقانونية. 

وأضاف محفوظ، أن التعامل مع تحدي "حسن شاكوش"  يجب أن يكون بالضرب بشاكوش القانون ولابد من بسط سلطان الدولة بقوة القانون، موضحا أن نص المادة ٥ مكرر من القانون ٣٥ لسنة 1978 تضع عقوبة الحبس والغرامة لمزاولة الغناء دون ترخيص وعلى الإطلاق ودون التقيد بمكان أو زمان معين فأن أي غناء دون ترخيص يعد جريمة مستمرة ويجوز تحرير النقابة محاضر في كل مخالفة لقرار النقيب وتتعدد المحاضر بتعدد المخالفات التي تمثل جرائم معاقب عليها قانونا.

وتابع الخبير القانوني أنه لا بد من اتخاذ الإجراءات القانونية لأي كافيه يستقبل شاكوش والسماح له بالغناء فيه ولابد من التعامل مع هذا الأمر بمنتهى الجدية لأن في مصر يولد 3 مطربي مهرجانات كل ثانية وقد يشكل ذلك انفجار سمعي للذوق العام وانهيار تام للثقافة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic