بالصور| غادة عادل ونور وكريم فهمي يقدمون برنامجا تليفزيونيا في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد شهر المبارك، مشاركة خمس نجوم، هم: مصطفى قمر، كريم فهمي، غادة عادل، نور، ومحمد الشرنوبي، في تقديم تليفزيوني يجمعهم للمرة الأولى، ومن المقرر عرضه على مجموعة قنوات .

يحمل البرنامج الذي يتكتم صنّاعه على تفاصيله، اسم "خمس نجوم"، ومن المقرر أن يستضيف في كل حلقة أحد نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات لأول مرة، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتشارك فيها كل هؤلاء النجوم في تقديم برنامج.

وتضم قائمة ضيوف البرنامج، عددا كبيرا من النجوم، بينهم: الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنان التونسي صابر الرباعي، الفنانة نيللي كريم، الفنانة التونسية ، الفنان اللبناني وائل جسار، الفنانة اللبنانية نيكول سابا،الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الفنانة شيرين رضا، الفنان أحمد فهمي، والفنانة السورية كندة علوش.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة mbc ، على موقع ""، البرومو الرسمي للبرنامج.

العمل من إنتاج شركة ميديا لايف، لصاحبيها طارق فهمي ومحمد عبد الوهاب، الشركة سبق وقدمت من قبل العديد من البرامج التليفزيونية، من بينها: "حيلهم بينهم"، "دارك"، "مكنش يومك"، "الليلة مع هاني"، "فاصل ونعود مع داود" و"خلي بالك من فيفي".

https://fb.watch/4IrdIjzQiN/

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق