صابر الرباعى يتحدث عن الفنان الراحل سيد مكاوى

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 يحل المطرب التونسي صابر الرباعي، ضيفا على "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على ON، فى آخر حلقات الرابع للبرنامج الأربعاء وغدا الخميس.ويتحدث المطرب التونسي صابر الرباعي عن الفنان الكبير الراحل سيد مكاوي، بجانب عمله كنقيب للموسيقيين في ، ورؤيته للأزمات التي تواجه الغناء والموسيقى في الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى تقديمه العديد من الأغنيات داخل الاستوديو على مسرح "سهرانين"، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كما يتحدث صابر الرباعي خلال البرنامج عن علاقته بعدد من نجوم الفن، في مقدمتهم المطرب جورج وسوف الذي قلّده خلال الحلقة.برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساء.

واستضاف "سهرانين" الأسبوع الماضى، الفنانين كندة علوش، والمطرب محمود العسيلي، حيث تحدث الأخير  عن أبرز المواقف الطريفة التي تعرض لها، لا سيما بسبب تصرفاته المثيرة للجدل وجرأته المعهودة، كما قدم العديد من الأغنيات داخل الاستوديو على مسرح البرنامج بوزيع أوركسترا سينيكوب بقيادة المايسترو جورج قلتة. أما كندة علوش عن زوجها الفنان عمرو يوسف، وعلاقتها بابنتها "حياة"، وقصتها مع الأحلام المتكررة التي تتحقق في الواقع لاحقا، كما تروي العديد من المواقف التي مرّت بها خلال مسيرتها الفنية.

قد يهمك ايضا

صابر الرباعي يُعلن أنه سيؤدي تتر مسلسل"أولاد الغول"

صابر الرباعي مشغول بين ألبومه الجديد ومسلسل "أولاد الغول"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق