أول تعليق من كندة علوش على وقف زوجها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة كندة علوش على دعم زوجها الفنان عمرو يوسف، بعد وقف تصوير مسلسله "أحمس"، واستبعاده من السباق الرمضاني المقبل.

 

دعمت "كندة " زوجها عمرو يوسف، من خلال المشاركة في هاشتاج “نتفرج بعدها نحكم”، والذي أطلقه مجموعة من الفنانين دعمًا لعمرو يوسف.

وكتبت علوش على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "إحنا بنعمل عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا".

 

وتابعت كندة: "ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله ووقتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين".

 

وأردفت: من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط، من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم".

اقرأ أيضًا:نيللي كريم تكشف عن شخصيتها في مسلسل”ضد الكسر” فيديو

واختتمت: "أي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء".

 

ويضم "الملك" مجموعة من نجوم الفن وهم عمرو يوسف، ماجد المصري، سوسن بدر، صبا مبارك ، محمد لطفي، محمد علاء، أمير صلاح وريم مصطفى.

والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب العالمي نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج حسين المنباوي، إنتاج سينرجي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق