----

مروة ناجي تنتظر طرح كليب "حبيت من قلبي"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنتظر الفنانة مروة ناجى خلال ساعات طرح كليب "حبيت من قلبى ", والذى إنتهت من تصويره مؤخرا فى لبنان , والذى قامت شركة (لايف ستايلز ستديوز) المنتجة للكليب بطرح البرومو الدعائى له مؤخرا عبر القناة الرسمية للشركة على موقع التواصل الإجتماعى .

ولقد قامت الفنانة مروة ناجى بتسجيل أغنية "حبيت من قلبى "بين وتركيا , وميكس وماستر الأغنية داخل ستوديوهات مترو بوليتان بلندن , فيما قامت بتصوير" حبيت من قلبى "على مدار يومين ببيروت , حيث قام المخرج فادى حداد بالتجهيز للكليب قبل التصوير بأربع أسابيع.

يذكر أن فيديو كليب " حبيت من قلبى " من كلمات وألحان محمد الرفاعى , وتوزيع عادل عايش ومن إخراج فادى حداد .

ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين الفنان مروة ناجى وبين شركة لايف ستايلز ستديوز , حيث أعربت ناجى عن سعادتها الغامرة بهذا التعاون مؤكدة أن الشركة قد وفرت كل سبل الراحة لها ولكل القائمين على الفيديو كليب , بالإضافة للأسلوب الراقى فى التعامل .
وتنتظر الفنانة مروة ناجى آراء جمهورها فى الفيديو كليب الجديد , معلنه عن بالغ سعادتها بردود الأفعال الأولية التى تلقتها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك بمجرد طرح البرومو الدعائى للكليب , والتى وصفتها ناجى أنها ردود أفعال أكثرمن رائعة من جمهورها الذى يدعمها دائما .

البومو الدعائتى لفيديو كليب " حبيت من قلبى "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق