في عيد ميلاد يحيى الفخراني.. أبرز تصريحاته الصادمة: ”ماقدرش أبوس لهذا السبب” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل الفنان الكبير يحيى الفخراني طبيب الفن وشيخ الموهوبين بعيد ميلاده، ويعد واحدًا من كبار النجوم الذين أثروا العمل الفني بمجموعة من الأعمال في السينما والدراما، حتى ترك بصمة لا تنسى في أذهان الجمهور في والوطن العربي.

 

وبمناسبة عيد ميلاده اليوم 7 من شهر مارس عام 1945، حيث أنه يكمل اليوم عامه الـ 76، يسترجع "الطريق" أبرز تصريحات يحيى الفخراني في السطور التالية:

 

في شهر أكتوبر الماضي، حل الفنان يحيى الفخراني، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها، وتحدث عن مسلسله الجديد المقرر عرضه في "نجيب زاهي زركش"، وغيرها من التصريحات.

 

صرح يحيى الفخراني أنه "نجيب زاهي زركش"، عملًا جديدًا ومختلف عما قدمه من قبل، وهو مسلسل اجتماعي لايت، لا يخلو من الكوميديا.

 

وأكد يحيى الفخراني خلال حواره أنه ليس موهوبًا في إضحاك الجمهور، حيث قال: "أنا مش موهوب أن أضحك في المطلق وأقول إيفيهات لكن كل ما كان الموضوع تقيل بيدني فرصة أني أضحك"، مشيرًا إلى أنه يحب الكوميديا خاصة، موضحًا أن التراجيديا قد تترك أثرًا سلبيًا بداخله عندما يتعايش معها.

 

وقال "الفخراني" خلال لقائه مع لميس الحديدي: "لو شكسبير عايش مش هيكون راضي عني، وعبقرية شكسبير أن في وسط التراجيديا هناك مشاهد تُضحك.

 

وأكد الفنان الكبير خلال حواره السابق، أنه يحب تقديم الأعمال الاجتماعيه لأن الأعمال الرومانسية لا تناسبه، حيث قال: "أقدم الدراما الاجتماعية لأن تلك الأعمال لا تناسبني: "مقدرش أطلع أبوس أو أعمل رومانسي، خاصة في سني ده".

 

ومن الأعمال التي يحبها، قال الفخراني: مسلسلي "ليالي الحلمية" والليل وآخره"، لافتًا إلى أنها من المسلسلات اللي لسه بتشد المشاهد لما بيشوفها.

اقرأ أيضًا: بعد غيابه الموسم الماضي.. تامر مرسي يطرح برومو ”نجيب زاهي زركش” ليحيى الفخراني (فيديو)

 

وفي لقاء آخر ليحيى الفخراني كشف أنه خسر 60 ألف جنيه في أول أنتجه وهو فيلم "عودة مواطن" قائلًا : "كان السبب خيبتي كمنتج أقصد عدم الخبرة ونظام التوزيع فى السينما في الوقت ده".

ويعود يحيى الفخراني هذا العام، بعد غياب ثلاث سنوات عن دراما مارثون دراما رمضان من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع أنوشكا وإسلام إبراهيم ورامز أمير من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق