رضوى الشربيني لـ طبيب الدقهلية المزواج: ده أنت مش هتزعل عادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فتحت الإعلامية، رضوى الشربيني، النار على الطبيب المزواج، الذي كشفه السجل المدني أثناء محاولته لتوثيق عقد زواج جديد، على ضحية من ضحاياه.

ونشرت رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" متوعدة : "الأستاذ البجح... متجوز ومراته حامل وكاتب كتابه على واحدة تانية وخاطب الثالثة ومصاحب الرابعة... ده أنت مش هتزعل عادي".

طبيب الدقهلية المزواج

وكانت أنباء قد انتشرت حول طبيب يسكن بمحافظة الدقهلية، ارتبط بزميلة له لمدة 4 سنوات، ثم قررا عقد قرانهما، لتفاجأ أثناء توثيق القسيمة بأنه متزوج من أخرى وحامل منه.

وبعد البحث في مجموعات السوشيال ميديا تبين وجود خطيبة وحبيبة ليصبح عدد المخدوعات 4، ويبدأ اسمه بالحرفين خ و م، ليدشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج تحت عنوان #يوميات_خ_م.

هي وبس

على جانب آخر، كانت الإعلامية رضوى الشربيني، تصدرت مؤشرات البحث عبر موقع ""، وذلك بعد ظهورها في برنامجها "هي وبس"، لأول مرة بعد وفاة والدتها بسبب إصابتها بفيروس .

وقالت الإعلامية إن فترة مرض والدتها حتى وفاتها كانت مثل الكابوس، قائلةً: “أنا عشت في كابوس لمدة 50 يومًا”، ولكنها رفضت أن تتحدث عن تفاصيل هذه المحنة.

ودخلت رضوى الشربيني في نوبة بكاء وانهيار على الهواء، أثناء تقديم الحلقة، على شاشة ”، مشيرةً إلى أنها هي من أصرت على تقديم الحلقة، بالرغم من البرنامج عليها أن تمد عطلتها حتى نهاية شهر المقبل.

وأكدت أنها رفضت مد إجازتها، لأن الحلقة والبرنامج رسالتهما الأساسية هي “إن مع العسر يسر”، متابعةً: "الله دائما موجود، حتى ولو كانت الأزمة شديدة، فهو لا يكلف نفسًا إلا وسعها.. ومهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة لكن ربنا موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات، والحياة إمتحان، كل واحد فينا عنده إمتحان شكل وكل واحد فينا بيمتحن في مادة شكل وبيمتحن قدر استطاعته".

"مبقاش في منه كتير"

بكت رضوى الشربيني، على الهواء، عام 2018،  بعدما تلقت اتصالا هاتفيا من شخص قال إنه يدعى "أحمد"، وبكى على الهواء، بسبب انتهاء العلاقة العاطفية التي كانت تجمعه بخطيبته قبل موعد الزفاف بـ50 يومًا، بعدما اكتشفت أنه كان يتحدث إلى إحدى الفتيات عبر "واتس آب". 

وقدم "أحمد" اعتذارا على الهواء لخطيبته، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هي وبس"، الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني عبر شاشة "CBC"، وقال باكيًا: "أنا آسف يا ندى، كنتي أحلى حاجة في حياتي، عندي استعداد أطلع قدام الناس كلها وأقولها أنا آسف، جزمتك فوق دماغي ومش قادر أبعد عنك، وبعد الحادثة بيوم حاولت انتحر وعملت حادثة بالعربية". 

وأكمل أحمد: "بعملها أغنية مخصوص مع مطرب مشهور في ، وأنا اللي كاتب كلامها، وهتكوني انتي أول حد يسمع الأغنية". 

وبكت مقدمة البرنامج تأثرًا برسالة المتصل، وقالت: "أنا بعيط من الفرحة، مبقاش فيه رجالة زيك، وإن شاء الله ترجعلك".

وناشدت رضوى الشربيني الفتاة بالعفو عن خطيبها، قائلة: "الرجالة بتستهون بمشاعر السيدات، وفاكرين إنهم دخلوا علاقة وماشيين وخلاص، لكن لما يكون في حد زي كدة، فمااعتقدش إن في منه كتير". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق