صابر الرباعى: خلانا نعرف أولادنا أكثر ودرّست لأولادى ودخلت المطبخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان صابر الرباعى خلال لقائه فى "سهرانين" الذى يقدمه النجم أمير كرارة على ON، أن الوضع فى ظل فيروس كان صعب على العالم بأكمله، موضحاً:"أصبحنا نكره الكمامات ونعيش فى خوف ورعب دائماً وأصبحت الكلمة الإيجابية فى حياتنا هى "negative"، ولكن هذا الوضع كان فرصة أن نعرف أولادنا أكثر".

 

وأضاف الرباعى:"أنا مثلاً قمت بالتدريس لأولادى بالرغم من أننى كنت أكره التدريس، ودخلت كذلك المطبخ وقمت بإعداد بعض الحلويات مثل "الكرواسون" و"الغرابية" وهى من حلويات ، وأنا لم أصب بفيروس كورونا حتى الأن. 

 

صابر الرباعى وامير كرارة
صابر الرباعى وامير كرارة

وأشار صابر الرباعى إلى أنه ليس من هواة السهر لأنه بطبعه شخص بيتوتى يفضل الإستيقاظ مبكراً والنوم أيضاً مبكراً، وقال :"عندما كنت فى بيت العائلة كنت أعيش جو فنى نغنى سوياً وكذلك نعزف، وكنت دائماً أشعر بالخجل فى الغناء فكنت أغنى من خلف الباب إلى أن يقوموا بتشجيعى فأظهر لهم، وأتذكر أول آلة أشتريتها كانت الكمانجا وتعلمت عليها، ولكن كان الأساس هو العود نظراً لأن والدى قام بتعليمى إياه منذ الصغر ولكنى أحب الكمانجا وأشعر أنها تشعر بما تريد أن تقول". 

 

يذكر أن صابر الرباعى أطلق فى بداية العام  كليب جديد بعنوان "المعطف"، والأغنية كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره فى بيروت حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام.

 

صابر الرباعى
صابر الرباعى

صابر الرباعى من حلقة سهرانين
صابر الرباعى من حلقة سهرانين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق