إعلامي شهير يتقدم لخطوبة نوال الزغبي على الملأ

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الجدل حولها، بعدما توجهت​ بالمعايدة للإعلامي الكويتي ​دويع العجمي​، بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتبت له "أتمنى لك أسعد عيد ميلاد"، ليرد بدوره على معايدة نوال متمنيًا أن تتم خطوبتهما، فكتب: "أحلى هابي بيرثداي وصلتني عقبال نحتفل بكيكة خطوبتنا وتغنيلي الحمل".


تعد هذه ليست المرة الأولى التي طلب وديع الزواج فيها من نوال الزغبي، حيث سبق وعرض عليها الزواج أمام الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عام حيث كتب: "البيت وشريته بتركيا فوق جبل وإطلالته على نهر ويضم صالة رياضية. بسجله باسمك والعصمة بيدك. ها .. نحدد تاريخ حفل الزواج؟"، فردت نوال حينها وكتبت: عم تغريني؟.

كان نوال الزغبي قد سخرت من تعليق أحد متابعيها، بعدم محاولته التهكم عليها، ووصفها ساخرًا بالداعية وذلك إثر نشرها تغريدة لها، عبرت فيها عن حبها لـ "الله"، حيث كتبت: "أنا لا شئ بدون الله"، ليرد عليها أحد المتابعين: "مالهم الفنانين كلهم قالبين داعية".

اقرأ أيضًا: أنباء زواج أصالة من برلماني تتصدر مواقع التواصل.. والخاتم الماسي يثير ضجة (صور)

ومن جهتها، ردت الفنانة اللبنانية على التعليق ساخرة حيث كتبت: "بصراحة قتلتني بهضامتك (خفة ظلك) اهضم إخواتك"..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق