خطوبة آمال ماهر من رجل أعمال مصري منذ أسبوعين .. والفنانة تمتنع عن التعليق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت "الطريق" من مصادر خاصة، أن الفنانة آمال ماهر، تمت خطوبتها منذ حوالي إسبوعين، في سرية تامة على رجل أعمال مصري.

وحاولنا التواصل مع آمال ماهر، حتى تؤكد لنا الخبر أو تنفيه ولكنها لم ترد، حيث أنها تبتعد عن وسائل الإعلام والصحافة منذ فترة طويلة ولم تجري أي حوارات.

يشار إلى أنه علقت الفنانة أمال ماهر، مؤخراً، على احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، قائلة: "تابعت مع جموع أفراد الشعب المصري العظيم حفل نقل المومياوات الملكية المصرية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة الجديد، حفل عظيم بكل تفاصيله المُبهرة، الأجداد والأحفاد المصريين أبهروا العالم كالعادة".

اقرأ أيضًا: أنباء زواج أصالة من برلماني تتصدر مواقع التواصل.. والخاتم الماسي يثير ضجة (صور)

وتابعت: "شكرًا لكل المصريين المساهمين في إسعادنا وإرجاع إحساسنا بقيمتنا الحضارية والتاريخية وفخرنا بحضارتنا التي تُصنع حَالِيًّا، شكرًا لكل عمال وفنانين ومبدعين مصر ولكل القائمين على هذا الاحتفال الأسطوري، شكرًا لكل مصري يُحب مصر ولكل غير مصري يُحب مصر، وشكراً للقائد والزعيم رئيس جمهورية مصر العربية فخامة الرئيس عبدالفتاح ، سمعنا من سيادتكم أقوال برهنت عليها بأفعال، تحيا مصر دائمًا وأبدا".

وكانت آخر أعمال النجمة آمال ماهر أغنية "اللي قادرة"، وهي تتر "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل، وهذه الأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق