منى زكي لـ ”الطريق”: شخصية هنا في لعبة نيوتن لا تشبهني وهذا سر ظهوري بالحجاب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في "لعبة نيوتن" الذي تعود به للدراما بعد غياب استمر لـأربع سنوات ومن المقرر أن تنافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام .

 

وقالت منى زكي في تصريح خاص لـ "الطريق": "موضوع المسلسل حلو وأعجبني وشرفت بالعمل معهم والتجربة مفيدة في أول عمل يجمعني بأبطال المسلسل"، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، وحرصت أن توجه شكر خاص لورشة الكتابة الخاصة بالعمل.

 

وأضافت: "تامر محسن مخرج مختلف وشاطر وتغلبنا على صعوبات كثيرة تحت إشرافه، وفيما يخص ظهوري بالحجاب لم يكن صعب وليس سببه ديني أو سياسي لكنه خاص بسياق الدراما، ولكن الصعوبة كانت في الشخصية التي قدمتها وهي تدعى "هنا" وأراها بعيدة عني".

اقرأ أيضًا: بينهم أصالة والكينج .. تعرف على مطربى تترات مسلسلات رمضان 2021

وعن دراما 2021، قالت الفنانة منى زكي: " أكيد سأتابع مسلسل 2، والقاهرة كابول، وسأرى مسلسل ياسمين عبد العزيز ويسرا بالتأكيد، وأحلى شئ في دراما رمضان موضوعات المسلسلات مختلفة عن بعضها".

 

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" مجموعة من النجوم ومنهم محمد ممدوح، وسيد رجب، محمد فراج، وعائشة بن أحمد وآخرين والعمل قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج media hub- سعدي جوهر، ومن المقرر المسلسل عبر شاشة dmc الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق