مفاجأة.. توم هانكس خطف أهم أدواره من روبرت دي نيرو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الممثلة الأمريكية إليزابيث بيركنز، بطلة "Big- بيج"، أن الممثل المخضرم روبرت دي نيرو كان الخيار الأول لبطولة الفيلم.

وقالت إليزابيث بيركنز، إن النجم توم هانكس تمكن من اختطاف الدور من دي نيرو، ليصبح البطل الرئيسي في الفيلم الذي صنع شهرته.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، كشفت "بيركنز" تفاصيل تغيير الأبطال في اللحظة الأخيرة، خلال لقاء حواري مع المذيع أندي كوهين في Watch What Happens Live.

وذكرت "بيركنز"، أنه كان من المفترض أن يلعب روبرت دي نيرو دور البطل "جوش" في فيلم "بيج"، إلا أن النجم اعتذر في آخر لحظة عن تقديم الدور بسبب ازدحام جدول أعماله.


وأضافت: "قرر صناع العمل الذهاب للنجم توم هانكس، الذي انتهى به المطاف لتقديم الدور بشكل مختلف تمامًا عما ظننت".

وتحدثت "بيركنز" عن تجربة أدائها بجوار الممثل روبرت دي نيرو، بقولها: "كان الفيلم مختلف تمامًا، إذ كان أداء دي نيرو أكثر سوداوية، وأقرب إلى فيلم رعب منه إلى فيلم كوميدي".


وتابعت: "جلب توم هانكس للفيلم خفة أكثر وأداء كوميدي غير متوقع غير الفيلم تمامًا، وأكسبه شعبية واضحة".

فيلم "بيج"، بطولة توم هانكس، ويتناول قصة مراهق يتمنى في أحد الليالي أن يصبح كبيرًا؛ ليجد نفسه في التالي في جسد رجل بالغ بشكل غامض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic