صابر الرباعي يعترف وقفت على مسرح قرطاج أول مرة عام 94 وهو لأى فنان

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قال الفنان صابر الرباعى: "عام 94 كانت أول مرة أغنى فيها على مسرح قرطاج فى وكان يوما مميزا بالنسبة لى لأن الغناء على مسرح قرطاج هو لأى فنان، فجمهور ذلك المسرح مميز جدا، وكنت قلقا جدا بشأن تلك الحفلة وكان لا بد أن أكون على قدر المسئولية، وإلى الآن أشعر ببعض الرهبة عند وقوفى على المسرح، وبعد انتهاء الحفل أشعر وكأنه هم وانزاح".
 
وعلق صابر الرباعى، خلال لقائه فى سهرانين الذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على on، على بعض صور المطربات التى عرضها عليه أمير كرارة ومنهم آمال ماهر، حيث قال: "آمال من الأصوات القليلة التى لا تتكرر، فلديها شخصية فى أدائها، أما أنغام فتغنى بإحساس عالى وتجعلك سارح فى صوتها، وعن شيرين عبد الوهاب قال على المستوى الشخصية هى إنسانة بمعنى الكلمة وكفنانه ناجحة ومن الأصوات الاستثنائية".
 
كما علق على الفنانة نانسى عجرم قائلا: "بونبوناية"، أما إليسا فقال عنها: "نجمة فى اختيارات الأغانى التى تدخل القلوب دون استئذان"، وعن أحلام قال: "هى الحضور والصراحة ولها مكانة خاصة"، أما عن المطربة نوال قال: "هى رمز من رموز الأغنية، وبلقيس هى الصوت المتمكن مع التطوير، ولطيفة هى مجموعة محطات وأغانى ناجحة وهى فنانة متطورة".
 
وفى سياق آخر، أطلق صابر الرباعى فى بداية العام  كليب جديد بعنوان "المعطف"، والأغنية من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره فى بيروت، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام.

قد يهمك ايضا

صابر الرباعى يتحدث عن الفنان الراحل سيد مكاوى

صابر الرباعي يُعلن أنه سيؤدي تتر مسلسل"أولاد الغول"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق