المطرب سعيد فارس يهدي أغنية "وقت الشدة" لأسرة "موسى"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طرح المطرب سعيد فارس منذ أيام أغنية بعنوان "وقت الشدة" إهداء لأسرة "موسى" للفنان ، وحققت الأغنية أكثر من 100 ألف خلال أيام.

وكشف "سعيد" لـ "" تفاصيل أغنية "وقت الشدة" قائلا: " "وقت الشدة" من كلماتي وألحاني وهي من الطابع "الصعيدي"، وكتبت الجزء الاول من الاغنية منذ 5 سنوات، وأكملتها خلال الأيام الماضية وتعاونت فيها مع الموزع عبدالله ريدو وبعد الانتهاء من تسجيل الاغنية قررت أن أهديها إلي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل "موسي" و"رمضان" يعتبر واحدا من أهم النجوم الكبار".

وأضاف "سعيد": مسلسل موسي سيكون أعلي مشاهدة كعادة الفنان محمد رمضان.

ومن ناحية أخرى طرح الفنان سعيد فارس مؤخرا أغنية بعنوان "نفسي أحضنك دلوقت" وحققت نجاحا كبيرا.

تعاون سعيد فارس مع محمد حماقي

وتعاون سعيد فارس مؤخرا مع محمد حماقي في تلحين 3 أغاني وقال في وقت سابق إن "حماقي" يستمع الي الاغاني في الفترة الحالية حتى يختار اغنية تظهر الي النور خلال الفترة المقبلة.

حقيقة خلاف سعيد فارس مع ميريام فارس

وكان سعيد فارس أوضح في وقت سابق حقيقة خلافه مع المطربة اللبنانية ميريام فارس قائلا: "الموضوع كان بسبب تشابه الاسماء، لان البومي الغنائي "رنيت غلط" تم طرحه في وقت "فوزير رمضان" لميريام فارس فأنتشرت اخبار كثيرة بأنني شقيق "ميريام" وهذا الأمر ليس صحيحا، كما أوضحت "ميريام" هذا الامر في اكثر من لقاء،وانا ليس بيني وبينها خلاف.

بداية سعيد فارس الحقيقة

ودخل سعيد فارس الساحة الفنية من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "ستار ميكر" الاول وكانت بدايته الحقيقة بعد انطلاق أول البوم غنائي له بعنوان "رنيت غلط" الذي تعاون فيه مع ورامي جمال وغيرهم.

يذكر أن سعيد فارس تعاون مع فريق "mtm" في ديو غنائي بعنوان "كل ليلة بسهر"، وحققت الأغنية نجاحا كبير، وكانت آخر أعماله أغنية بعنوان "نفسي احضنك دلوقت" تم طرحها منذ شهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق