محمد ممدوح لـ ”الطريق”: ”لعبة نيوتن” خالف توقعاتي و ”خلي بالك من زيزي” جديد علي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر الفنان محمد ممدوح المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن" والمقرر عرضه عبر شاشة dmc الفضائية ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام ، وذلك برفقة بطلة العمل منى زكي والفنان سيد رجب والمخرج تامر محسن والمنتج محمد سعدي.

وقال الفنان محمد ممدوح في تصريحه الخاص لـ "الطريق" إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلته عقب طرح البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل "لعبة نيوتن" قبل أيام، مشيرًا إلى أن العمل مختلف ويجسد خلاله شخصية حازم الزوج الذي يجعل زوجته تلد في أمريكا كي يحصل طفله على الجنسية الأمريكية ولكن تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والغموض.

وتابع: "أحببت العمل مع الفنانة منى زكي، وهي مركزة ومميزة، والمسلسل كله مختلف والورق حلو يناقش على مشاكل اجتماعية في مجتمعنا"، وعن الصعوبات التي واجهوها هو توقفهم فترة انتشار فيروس .

وأضاف محمد ممدوح: "كنت قلق من ردود الفعل على اسم لعبة نيوتن ولكنني تفاجئت بإعجاب الناس به وأرى المسلسل تجربة إنتاجية مختلفة ومميزة"، وأوضح أيضًا تفاصيل شخصيته في "خلي بالك من زيزي" الذي يشارك به بجانب "لعبة نيوتن".

اقرأ أيضًا: خاص | ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من ”لعبة نيوتن” لـ منى زكي قبل عرضه في رمضان

وأوضح محمد ممدوح أنه لم يكن خائفًا من المنافسة والمقارنة بين العملين مشيرًا إلى أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يشارك البطولة فيه مع أمينة خليل هو اجتماعي لايت ودوره به محامي ولكن بشكل مختلف وجديد عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق