: زعلت على صباح في آخر أيامها.. وأولادها تخلوا عنها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان راغب علامة، عن اللحظات الصعبة التي عاشتها الفنانة الراحلة صباح في آخر أيام حياتها.

فترة نجومية صباح

وقال "علامة" خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "dmc": كان ًا علي فترة تألق ووهج الفنانة الراحلة صباح عندما كانت في كامل أناقتها ونجوميتها وهي تتمشي في شارع رأس الجبل بلبنان.

بيع منزل صباح

وأضاف: "زعلت علي حال صباح في آخر حياتها لأنها كانت إنسانة معطاءة وكريمة ولكن آخر حياتها باعت بيتها وزعلت لما عرفت انها باعته بسبب العوز ولما روحت لها وقلت لها ميصحش انك تبيعي بيتك انا هشتريه وتقعدي فيه معززة مكرمة، فقالت لي: انا كبرت وبقع في التواليت والبيت بقى كبير عليا وعايزة اقعد في حجرة صغيرة في فندق والناس ترعاني".

تخلى أبنائها عنها

وتابع : "اللى زعلنى أكتر علي صباح تخلي ولادها عنها وسابوها ومكنش فيه حد بجانبها آخر أيامها برغم ظروفها الصحية الصعبة وعدم قدرتها على دخول الحمام أو التنقل".
 
وقال الفنان راغب علامة في نفس اللقاء: "عمري ما كنت أحلم بما وصلت إليه من نجاح ونجومية الآن، وبرغم أن حرب لبنان سرقت مني الأمان وأنا صغير ولكنها خلقت مني رجلا".

حرب لبنان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "في وقت الحرب بلبنان كنا بنقعد في الملجأ لمدة أسبوع كامل، وبرغم من الظروف الصعبة وقتها إلا كنت في وسط عائلتي".

سرقة الليمون وعقاب الأب

ولفت: "أبويا ضربني مرة واحدة في حياتي بعد لما سرقت الليمون من شجرة الجيران وقالي دى سرقة وعلمني الأدب، ولكن أمي وفيقة كانت علطول تضربني وهي كانت القائد في البيت، إنما بابا كان الاحترام وكنا نخاف منه أكتر".

ثقة الأم وصنايعي المنزل

وتابع: "أمي كان عندها ثقة عمياء فيَّ وتراني كبيرا رغم صغر سني، وكنت أغسل المواعين والحمام، وسمكري وأصلح براد الشاي، وأصلح البوتاجاز، وكنت بشغل راسي وأحل أي عطل أو مشكلة في البيت".

ولفت إلى أنه فقد العود الذي كان يمتلكه في عمر الـ16 عامًا بسبب صاروخ أطلق على منزل الأسرة، مشيرًا إلى أنه فقد أفضل 20 عودًا اشتراهم خلال حياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق