انقلاب على ملكة جمال سريلانكا

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صاحبت لحظة إعلانها ملكة جمال سريلانكا حالة من الهرج، بعدما انهارت الفتاة الفائزة باللقب فور إعلان فوزها، لتصاب بجروح وخدوش في رأسها، فضلا عن الدخول في حالة نفسية سيئة بعد انتزاع التاج منها.

الفائزة باللقب هي بوشبيكا دي سيلفا، والتي شاركت في فاعليات مسابقة ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات، وخلال حفل الختام الذي أقيم على مسرح كولومبو، لم تستمر فرحتها طويلا، فقد تدخلت ملكة جمال العالم للمتزوجات كارولين جوري، وانتزعت منها اللقب.

وزعمت «جوري» أن «بوشبيكا» مطلقة وغير متزوجة وبالتالي هي غير جديرة بحمل لقب المسابقة المخصصة للمتزوجات فقط، ولا تصلح لمن تزوجت وطلقت، وبالتالي يجب نزع اللقب عنها في الحال.

وبالفعل انتزعت جوري التاج مع على رأس ملكة جمال سريلانكا ما أصابها بجروح وخدوش في رأسها، وقالت جوري: إنه طالما لا يجب أن تأخذه بوشبيكا، فإنه يحق للفائزة بالمركز الثاني في مسابقة ملكة الجمال، وبالفعل وضعت التاج على رأس الفائزة بالمركز الثاني، وبعد انتهاء الحفل نقلت ملكة الجمال للمستشفى، بفعل الخدوش والحالة النفسية السيئة».

 

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق