رغدة تستعد لفيلم سينمائي مع محمود حميدة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 الفنانة الكبيرة رغدة تستعد لعمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة من إخراج عمرو الدهيني. الفيلم من المقرر أن يشارك في بطولته إلى جانب رغدة الفنان محمود حميدة الذي عليه السيناريو مؤخرا، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم عقب المقبل بعد انحسار الموجة الحالية لفيروس .

يذكر أن الفنانة رغدة تم تكريمها في  الـ 36  من مهرجان الإسكندرية السينمائي والتي أقيمت في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر الماضي، عن مجمل أعمالها الفنية.الفنانة رغدة ولدت في مدينة حلب بسوريا لأب وأم مصرية، وتميزت في السينما السورية خلال فترة الثمانينيات من خلال تعاونها مع الفنان السوري دريد لحام في فيلمي التقرير والحدود، لكنها حققت انتشاراً فنياً كبيراً مع دخولها السينما المصرية، واشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام الناجحة مثل "استاكوزا، رغبات، 85 جنايات، الإمبراطور، كابوريا، عيون الصقر، فتاة من إسرائيل، خيوط العنكبوت، بناتنا في الخارج، النشالات الفاتنات، الرجل اللي باع الشمس"، وغيرها من الأعمال الفنية المهمة، وبجانب التمثيل تزاول رغدة العديد من الأنشطة الأدبية المتنوعة على رأسها كتابة الشعر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع عادل إمام

سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق