نيللي: ليا طقوس خاصة في شهر .. وهذه الفنانة الأنسب لتقديم الفوازير |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الفنانة القديرة نيللي، أن دنيا سمير غانم هي الفنانة الوحيدة الأنسب والأكفأ لتقديم الفوازير في الجيل الحالي.

فنانة جديدة تقدم الفوازير
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "دنيا سمير غانم حبيبة قلبي، وبقول إنها الفنانة الوحيدة اللى تقدر تعمل الفوازير وجسمي بيقشعر لأنها بنتي".

تصوير الفوازير

ولفتت إلى أنها كانت تقوم بتصوير الفوازير حتى آخر أيام شهر ، معقبة: "مكنتش بنام لأن التصوير كان شاقًا ومتعبًا للغاية".

 
طقوس رمضان
وأشارت إلى أن طقوسها في شهر رمضان الجلوس أمام شاشة التليفزيون ومشاهدة المسلسلات الدرامية المعروضة.

وتابعت: "متعودة في شهر رمضان يجيلي الفانوس، وأحيانًا بيكون مكتوب عليه اسمي، والفانوس القديم هو اللي بيحسسني بأني في رمضان".

مشوار نيللي مع الفوازير
يذكر أن نيللي نجمة الاستعراضات، قدمت الفوازير لسنوات عديدة متتالية، وارتبطت في أذهان الجمهور العربي والمصري بتقديم الفوازير، حيث كانت جزءًا أصيلًا من طقوس رمضان، فقد قدمتها بشكل متصل من عام 1975 وحتى 1981، بالإضافة إلى فوازير أخرى أعوام 1990 و1991 و1995 و1996.

ومن أبرز الفوازير التي قدمتها "عالم ورق"، و"عروستي"، و"الخاطبة"، و"عجايب صندوق الدنيا"، و"أم العريف"، وفي عام 1996 قدّمت آخر أعمالها فوازير "زي النهاردة".

الفنانة نيللي بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص وعندما كبرت اشتركت في حلقات "الرمال الناعمة".

كما اشتركت نيللي في المسلسل الإذاعي "شيء من العذاب" أمام الفنان محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل، واشتركت في بطولة مسرحية انقلاب.

وفي عام 1966 قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في المراهقة الصغيرة ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

زواجها
وتزوجت نيللي من المخرج حسام الدين مصطفى، ثم رجل الأعمال المصري خالد بركات.

مساء dmc
برنامج "مساء dmc" يعرض يوميًا على dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان من الثلاثاء إلى الجمعة، فيما تقدمه الإعلامية إيمان الحصري من السبت إلى الإثنين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق