على طريقة .. غادة عبد الرازق: أنا نمبر 1 بس مش بتعالى على حد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الفنانة غادة عبد الرازق: "مش هنكر بحس أني في منطقة لوحدي في الوسط الفني، واللي حواليا بيقولوا لي إنتي مش حاسة بقيمة نفسك".

حجم الموهبة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على ": "أنا حاسة فعلًا بحجم موهبتي ولكن مش بتعالى بها على الناس أو زمايلي أو أكل عيشي".

قلق المنافسة
وتابعت: "ساعات بصدق الناس لما بيقولوا لي إنتي في منطقة لوحدك، ومفيش أي حاجة ممكن تهزني أو توقعني ولكن ده مش معناه أني مكنش قلقانة من المنافسين ليا، وحريصة دومًا على متابعة أعمالهم".

متابعة يسرا

ولفتت إلى أنها كانت حريصة على متابعة "خيانة عهد" في للفنانة يسرا، مشيرة إلى أنها تستمتع دائمًا بأداء يسرا في أعمالها وتسعد بنجاحها كونها واحدة من جيلها.

شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل لحم الغزال رمضان
وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

أبطال مسلسل لحم الغزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كلا من وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

وتم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.

ومن ناحية أخرى أكملت غادة عبد الرازق فيلمها الجديد "حفلة 9"، وعادت إلى السينما بعد غيابها سنوات طويلة، وكان آخر أفلامها "كارما" مع الفنانة زينة والفنان عمرو سعد والمخرج .

في فيلم "حفلة 9" تجسد دور "راقصة الباليه المعتزلة"، وشارك في البطولة عدد من النجوم منهم طارق لطفي، كمال أبو رية، إيهاب فهمي، نهال عنبر، أحمد وفيق، طارق صبري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق