بروفيسور La Casa De Papel فى أحدث صورة من كواليس الخامس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص النجم العالمي ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور في الدراما La Casa De Papel، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة من كواليس تصوير الخامس من السلسلة الشهيرة التي يقوم بتصويرها حالياً.

وظهر البروفيسور في الصورة التي نشرتها عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو في ارض شاسعة ويمسك في يده مشروب ساخن، في إشارة إلى هروبه من المحققة المسئولة عن التحقيقات التي نجحت في العثور على مكانه بنهاية الموسم الأخير.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الموسم الخامس من مسلسل  La Casa De Papel، يشهد انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española وVivir sin permiso ، على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات.

البروفيسور
البروفيسور

 

وفى تصريحات سابقة لـ أليكس بينا، مبتكر ومنتج المسلسل، قال: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل، وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل (البروفيسور)، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق