بعد أنباء عن زواجها.. 4 رجال في حياة الفنانة أصالة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل مؤخرًا بعد أنباء حول زواجها من نائب برلماني مصري، وإن كانت هذه الأنباء صحيحة فإن هذه الزيجة ليست الأولى في حياتها، فهناك تجارب سابقة لأصالة فيما يخص الزواج، كما أن هناك عددا من الرجال الذين ارتبطت أسماؤهم باسم الفنانة أصالة ومن أبرزهم: 

الرجل الأول مصطفى نصري

أول الرجال في حياة أصالة وأكثرهم تأثيرًا في شخصيتها هو والدها مصطفى نصري الذي كان مغنيًا مشهورًا، والذي تتلمذت أصالة على يديه منذ أن كانت في الرابعة من عمرها وحينما بدأت في عالم الغناء وهي في السابعة من عمرها بدأت بتقديم أغنيات والدها إلى جانب الإعلانات على شاشة التليفزيون في ، وحينما رحل والدها عام 1986 أثرت وفاته بشكل كبير عليها وامتنعت عن الغناء لمدة ثلاثة سنوات.

3c0843d7a4.jpg

أيمن الذهبي

يُعد المنتج السوري أيمن الذهبي هو الزوج الأول للفنانة أصالة وأحد أبرز الرجال الذي أثروا في حياتها، ولقد أثمرت هذه الزيجة عن ابنتها شام التي أنجبتها عام 1992، وابنها خالد الذي أنجبته عام 1998، ولكن هذه الزيجة لم يُكتب لها استمرار النجاح بالرغم من وجود الأطفال ولم تكن أصالة تشعر بالسعادة الكاملة في ظل هذا الزواج الذي انتهى عام 2005 بعد خيانة أيمن لها، ولكن الذهبي خرج في الآونة الأخيرة لينفي ما يتردد حول خيانته لأصالة ويشير إلى أنها هي السبب في قرار الانفصال.

eb040e5850.jpg

طارق العريان 

الزيجة الثانية في حياة أصالة كانت من المخرج الفلسطيني الأصل طارق العريان والذى كانت تعشقه وتُعلن ذلك على الملأ حتى أنها أعلنت أنها هي من عرضت عليه الزواج بعد طلاقها، وكانت تُطلق عليه لقب "رجل حياتها"، ولقد تزوجت أصالة من العريان بعد 3 أشهر من طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبى وبالتحديد في 27 مارس 2006، وأثمرت زيجتهما عن التوأم "آدم وعلى" وذلك فى 27 مايو 2011.

f471c47b2c.jpg

وبعد حوالي 14 عاما من الزواج، أعلنت أصالة، في يناير ، انفصالها رسميًا عن المخرج طارق العريان، وذلك من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

الزوج الثالث

ومؤخرًا ترددت الأنباء حول زواج أصالة من النائب أحمد عبد المجيد عضو مجلس النواب، وكان مصدر كشف لـ""، تفاصيل ما تردد مؤخرًا عن زواج الفنانة السورية أصالة نصري، وقال المصدر: إن الزواج لم يتم بالفعل، لكن الثنائي اتفقا بالفعل على جميع الأمور الخاصة بالزواج، والذى من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر لـ"فيتو"، أن قصة الارتباط بدأت فى أحد الحفلات الخاصة التى جمعتهما بحضور الأصدقاء المقربين لهما.

76ba752281.jpg

يذكر أنه رغم تداول الأنباء عن زواج النائب بالفنانة أصالة نصري خلال الساعات الماضية، إلا أن تلك الأنباء لم يتم تأكيدها صراحة بعد من جانبه أو من جانب الفنانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق