عبير صبرى تتألق بإطلالة مميزة فى أحدث فوتوسيشن.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة عبير صبرى متابعيها على موقع إنستجرام بمجموعة من الصور الجديدة لها، من خلال أحدث فوتوسيشن قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث تألقت فيه من خلال إطلالة بفستان مميز.

وحرصت عبير صبرى على أن تقوم بنشر تلك الصور بشكل منفرد عبر صورة من السيشن كل فترة على مدار ، وذلك من خلال 5 صور نشرتها وتفاعل معها متابعوها من خلال التعليقات وأثنوا عليها بصورة كبيرة.

 

الفنانة عبير صبرى
الفنانة عبير صبرى

 

عبير صبرى بأحدث صور
عبير صبرى بأحدث صور

وما أن نشرت عبير صبرى الصور حتى تفاعل معها متابعوها وأصدقاؤها خلال التعليقات مثلما حصل مع روجينا ومنة فضالى وغيرهم من الفنانين ممن تغزلوا بتعليقات من عينة: "زى القمر"، "سيشن تحفة".

عبير صبرى فى أحدث سيشن
عبير صبرى فى أحدث سيشن

وكانت الفنانة عبير صبري، تصدرت بعد الاحتفال بعيد ميلادها، منتصف الشهر الماضة، حيث نشرت صور لها من الاحتفال عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت وقتها قائلة:" فى عيد ميلادى بتمني من ربنا يكرمني بالصحة والسعادة والنجاح ويديم عليه جوزي واهلي ويخليهم ليه ومحبه الناس ".

 

عبير صبرى وصورة أخرى
عبير صبرى وصورة أخرى

واعتادت الفنانة عبير صبري على نشر صورها ومشاركة متابعيها من وقت لآخر، كما تنشغل حالياً بتصوير دورها فى "موسى" الذى سيعرض فى المقبل.

عبير صبرى
عبير صبرى

مسلسل "موسى" من بطولة ويشارك فيه مجموعة من النجوم مثل ، ، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق