علا رشدى تطالب جمهورها بالدخول فى تحدٍ على أنغام أنشودة إيزيس..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت الفنانة علا رشدى جمهورها بالدخول في تحدٍ جديد على أنشودة إيزيس التي غناتها السوبرانو أميرة سليم أثناء موكب نقل المومياوات الملكية، وأبهرت والعالم .  

وظهرت علا رشدى من خلال قصير تؤدى من خلاله رقصة وحركات إيقاعية على أنغام  أنشودة إيزيس من موكب المومياوات الملكية حصلت على أكثر من 45 ألف لايك، والتي تفاعل معها الجمهور، وطالبت من بعض الفنانين منهم عمرو وهبة وأكرم حسنى وأصدقائها الدخول في التحدى.

يأتي ذلك بعد أن أبهرت السوبرانو المصرية أميرة سليم مصر والعالم بصوتها بعد مشاركتها في احتفالات "موكب نقل المومياوات الملكية" والتي أكدت أميرة حسب تصريحات أنها ظلت شهور تتعلم اللغة حتى تستطيع الغناء بها، والأغنية عبارة تحويل نص مكتوب للإله "إيزيس"، وجد على جدران أحد المعابد في محافظة الأقصر وجمل من نصوص الأهرامات باللغة المصرية القديمة، وتم تحويلهم إلى ترانيم لتخرج في هذا الأداء المبهر.

يذكر أن علا رشدي قدمت الجزء الأول من وجهة مظر وحقق رواجا بين الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الأول أكثر من 7 مليون على الفيسبوك وما يقرب من 10 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق