خلي بالك من زيزي.. أمينة خليل تحطم كريم قاسم|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مسلسلات رمضان 2021.. بدأت فضائية MBC ، الاثنين،  أولي حلقات خلي بالك من زيزي  بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح.

أحداث الحلقة الأولي


وبدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بزيزي تشتري حلوى من السوبر ماركت ويأتي لها اتصال ولكن يفصل الهاتف وتحاول إيجاد شاحن ولكن تفشل فتأخذ سيارتها وتذهب إلى المعمل الطبي لتعرف اختبار الحمل التي أجرته للمرة الخامسة لتعلمها الطبيبة أن العملية لم تنجح وأنها ليست حاملا.

تحطيم


وتبكي زيزي وتذهب لزوجها الأستاذ الجامعي بإحدي الجامعات الألمانية، والذي يجسد دوره الفنان علي قاسم، لتخبره بالنتيجة وتقول له: أنها تريد عمل عملية التلقيح للمرة الخامسة، فيفاجئها بأنه يريد تطليقها فتغضب زيزي وتضربه وتكسر زجاج سيارته داخل الجامعي.

— MBC مصر (@mbcmasr)


وتذهب زيزي إلى بيتها وتخبر والديها وأختها بينما يذهب هشام إلى أخاه ويخبره بما حدث، فيجلب محامي ويقوم المحامي بتمزيق ملابس هشام حتى يحرر محضرًا بتعدي زيزي عليه، حتى لا تطلب منه أي مستحقات فيعلم والدها، الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، وتنتهي الحلقة عند استقباله المحضر.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي


والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت MBC مصر في بيان لها إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة " VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على .

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلي فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يومياً عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ9:30 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق