الفنان عادل إمام حاضراً في في " ٢"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر  الزعيم عادل إمام خلال حلقة أمس من " ٢"  والذي يعرض في الحالي . وظهر الزعيم ضمن أحداث المسلسل من خلال   بوستر لمسلسله" العراف"  الذي أذيع عام ٢٠١٣ وهو نفس توقيت الاحداث التي يدور بها مسلسل الاختيار ٢. و يغيب الزعيم عن المشاركه في الرمضاني الحالي  بعد حضوره في رمضان لمدة 8 أعوام متتالية. و اعتذر الزعيم  عن المشاركة في موسم رمضان هذا العام لأسباب صحية، وخوفًا من الإصابة بفيروس . وكان شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فلانتينو”، وشاركه البطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء. مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان محمد عادل إمام الأعلى أجرا في رمضان على خطى والده

الفنان محيي إسماعيل يكشف سبب رفضه العمل مع عادل إمام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق