اتفرج.. مشهد اغتصاب سهر الصايغ يُحقق ملايين المشاهدات

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل مشهد اغتصاب الفنانة سهر الصايغ تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان قد تم عرضه في الحلقة الثانية من “الطاووس” الذي نال إشادة بين المتابعين بعد مرور ثلاث حلقات منه.

وحظي مشهد اغتصاب شخصية “أمينة”، التي تجسدها سهر الصايغ بتعاطف بين المتابعين، وتأثروا بما حلّ بها، وكان وقع الحادثة كبيرا في نفوسهم.

ووثق المشهد قيام شباب أثرياء بتخدير “أمينة”، ثم قاموا باغتصابها، بعد استدراجهم لها إلى الشاليه الخاص بهم، وبعدما ارتكبوا جريمتهم قاموا بتصويرها لتستيقظ صباحا وتجد نفسها غارقة في دمائها.

وحاولت صديقتها الوصول إليها، وعندما وجدتها بهذا الشكل طلبت منها ألا تخبر أحدًا، ثم أرسل أحد الشبان الفيديو للعريس “كريم”، الذي يشعر بالغضب ويقرر مساعدة “أمينة”.

ويحاول كريم في البداية إخفاء الأمر عن “فرح” عروسته ولكنه يخبرها وهما في طريقهما لقضاء شهر العسل، ثم تنقلب بهما السيارة ويقوم لصان بسرقة هاتفهما وبيعه في أحد المحلات وعندما يتم إفراغ محتوى الهاتف يتم اكتشاف الفيديو.

وتصدر هذا المشهد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شاهده أكثر من ثلاثة ملايين شخص على النهار عبر صفحتها على ، وفي صفحات أخرى على السوشال ميديا.

وأشاد الجمهور بأداء سهر الصايغ، وفي أبرز التعليقات: “شكلنا هنقول شابوه سهر الصايغ ولا ايه”، “أداء سهر الصايغ وجعلي قلبي، عيطت من الحلقة النهاردة”، “مش طبيعية بجد، ده لا يمكن يكون تمثيل”، “سهر الصايغ يا جماعة مش ممكن الدور والأداء اللي عاملاه في الطاووس عبقري عبقري عبقري”، “الطاووس متعب ومرهق نفسيا لأبعد درجة”.

وتمنت متابعة أن تمهد الدراما في تغيير طريقة التفكير تجاه المرأة وكتبت: “أتمنى بجد ان الدراما المصرية تساعد في تغيير فكر المجتمع اللي بيبقى عنده نظرة ظالمة للمرأة اللي مش عارفة تاخد حقها.. المرأة دي يمكن تكون بنتك أو أختك أو حتى والدتك”.

يذكر أن مسلسل الطاووس من بطولة كل من جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد، وسليم وهبة، وعبد الغني، ومها نصار، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، وفرح الزاهد. وأشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، والإخراج رؤوف عبد العزيز.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق