----

جمهور يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استطاع الفنان أشرف عبد الباقى أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعرضه "مسرحية كلها غلط" في جدة بالمملكة العربية ، حيث شهدت الأيام التي عرضت فيها المسرحية إقبالا كبيرًا من الجمهور على العرض.

ومن المقرر أن يعرض عبد الباقى المسرحية للمرة الثانية في السعودية خلال الفترة المقبلة بعد نجاح العرض الأول لها، نظرًا للإقبال الكبير على المسرحية، وإشادة الجمهور السعودى بها.

أشرف عبد الباقي يعلن انتهاء عروض «مسرح مصر» (فيديو)

يذكر أن أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة افتتحوا الأول بداية من شهر نوفمبر الماضي، محققين نجاحا جماهيريًا كبيرا بمسرح الريحاني بالقاهرة، وانهالت عليهم العروض الخاصة بالمحافظات، وقدموا عروضا في بورسعيد والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهر المبارك.

ومسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في ، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

مسرحية «جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وترجمة نادية حسب الله، ومدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق