بعد ماندو العدل.. منى زكي وماجدة خير الله يدعمان ”الطاووس”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة مني زكي، والناقدة ماجدة خير الله، على دعم "الطاووس"، بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع المسئولين عن إنتاج المسلسل ومسئولي القنوات العارضة له.

 

وكتبت مني زكي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، هاشتاج: "ادعم مسلسل الطاووس" وهو الهاشتاج الذي أطلقه الجمهور لدعم المسلسل.

 

اقرأ أيضا: لاعب سعودي ضحية ”رامز عقله طار”.. الليلة

 

ورفضت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن وقف المسلسل، وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "".

 

وهاجمت ماجدة خير الله، بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: "طيب شوفوا حجه تانية، غير الكود الأخلاقي لوقف المسلسل أو محاربته، تابعت كل الحلقات التي عرضت من مسلسل الطاووس، ولم أجد فيه كلمة أو مشهد يخدش الحياء".

 

وأضافت "خير الله"، عن مسلسل "الطاووس": "عمل تلعب بطولته السيدة سميحة أيوب، وجمال سليمان والموهوبة جدا سهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الممثلين الشباب، ولا يجد من يدافع عنه من أدعياء مناصرة الإبداع، ولا النقابات الفنية! وفين الأشاوس بتوع طب نتفرج الاول وبعدين نحكم؟ أين أصواتهم المجلجلة عن حرية الخيال وحق المبدع في العبث في التاريخ".

 

 

وتابعت الناقدة ماجدة خير الله موجه رسالة للجمهور: "نحن أمام مسلسل اجتماعي عن فتاة غلبانة تتعرض لاغتصاب جماعي، من مجموعة من شباب ينتمون لعائلات ذات سلطة ونفوذ، ولا تجد من يساندها لاستعادة حقها، وإدانة المتهمين، حادث متكرر في أزمنة مختلفة؟ لكن اللي علي دماغهم بطحة طالبوا بوقف المسلسل لأنه يمس قضية مشابهه متهم فيها بعض أبناء العائلات ذات النفوذ".

 

واختتمت حديثها برسالة لفريق عمل الملسل: "مسلسل الطاووس عمل إبداعي محترم يستحق الاهتمام، عيب عليكوا وعلينا إذا وقفنا ساكتين أمام محاولة اغتيال عمل فني جاد مثل الطاووس".

 

يذكر أن اسم مسلسل "الطاووس"، تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات القليلة الماضية بأكثر من هاشتاج #مسلسل_الطاووس_ضد_القيم، وهاشتاج #ادعم_مسلسل_الطاووس، وجاءت أغلب التغريدات داعمة للمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق