ماجدة خير الله تعلق على مشهد الطوفان في "موسى "

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن محمد سلامة مخرج موسى ، والذى يتم عرضه حالياً على عدد من القنوات الفضائية ، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، من تحقيق إشادات كبيرة خلال الفترة الماضية . وقد علقت الناقدة ماجدة خير الله ، على مشهد الطوفان داخل حداث مسلسل موسى قائلة : “ مشهد الطوفان فى مسلسل موسى، برافو محمد سلامة ” .

ملخص أحداث الحلقة السابعة لـ مسلسل موسى:

بدأت أحداث الحلقة السابعة لمسلسل موسى ()، بلقاء جمعه مع حبيبته نجاة (تارا عماد)، فتطمأن بعد الشائعات التي انتشرت عن قتل الانجليز له، في الوقت الذي يضرب الفيضان قرية موسى، وتفكر المياه البيوت. يحاول موسى البحث عن حبيبته نجاة وسط الفيضان، لكنه بعد نجاته لها يكتشف إصابتها بجرح كبير وتموت بسبب ذلك الجرح، فيعم الحزن على موسى. وتذهب شفيقة شقيقة موسى (هبة مجدي) لتعيش مع سيدة أرمينية باحد فنادق القاهرة، بعدما قررت الفرار من القرية بعدما فضحها زوجها مسعد (حمدي الوزير)، واتهامه بالزنا لها، ظلما وبهتانا.

مواعيد مسلسل موسى :

وتعرض dmc الفضائية، مسلسل موسى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الحادية عشرة والنصف مساء، والحادية عشرة ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساء، والإعادة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا. كما يتم عرض مسلسل موسى، عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشرة مساء، والإعادة السادسة صباحا، والثانية ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 2، الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في التاسعة صباحا، والخامسة مساءا. أبطال مسلسل موسى مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، ، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يهاجم الإنجليز وشقيقته تحاول الإجهاض الحلقة الخامسة من «موسى»

محمد رمضان يعلن انضمامه لـ فري فاير العالمية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق