الحلقة 8 | سيد جلالة يطلب الزواج من غادة عبدالرازق في ”لحم غزال”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من "لحم غزال"، للفنانة غادة عبدالرازق، اصطحاب "سيد جلالة" لـ "غزال" إلى فيلا المعلم صبحى، "عمرو عبدالجليل".

 

وطلب "صبحى"،  من غزال "غادة عبدالرازق"، معرفة كل ما يفكر به على مأمون "شريف سلامة".

 

اقرأ أيضا: بعد تحويله للتحقيق.. ماندو العدل يدعم منتجي مسلسل “الطاووس”

 

وخلال الحلقة 8 من مسلسل "لحم غزال"، أبلغت غادة عبد الرازق، علي مأمون الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، بأن "صبحى" طلب منها التجسس عليه، كما علمت بزواج علي من زينة "جيهان خليل".

 

وكشفت الحلقة، أحداثا مثيرة وهو طلب " سيد جلالة" من غادة عبدالرازق، الزواج منها وعدم الذهاب مرة أخرى إلى المعلم "صبحى".

 

ويعد مسلسل "لحم غزال"، الذي يعرض في الماراثون الرمضاني، ثانى عمل يجمع الفنانة غادة عبدالرازق بزوجها مدير التصوير"هيثم زنيتا" بعد مشاركتهم في العام الماضي ، بمسلسل "سلطانة المعز".

 

مسلسل لحم غزال

ويشارك عدد من نجوم الفن في مسلسل "لحم غزال"، بجانب بطلة العمل غادة عبد الرازق، وهم شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، ، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

 

الحلقة 7 مسلسل لحم غزال

 

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "لحم غزال"، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث أخبرت غادة عبدالرازق "على" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، بكل ما يحدث في مزرعة المواشي الخاصة به، كما انضمت لكبار المدبح حتى تتمكن من الانتقام لابنها.

 

موعد عرض مسلسل لحم غزال

ُعرض مسلسل "لحم غزال" عبر قناتي "" و"MBC "، يوميا طوال شهر الكريم في تمام الساعة 8 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق