تتحالف مع عناصر بعائلة السيوفي للانتقام في «قصر النيل»

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصاعدت وتيرة المفاجآت في الحلقة السابعة من قصر النيل، وذلك بعدما ذهبت كاميليا "دينا الشربيني" إلى شقة المقدم خالد نوح "أحمد مجدي" لتخبره أن نبيل السيوفي "نبيل عيسى" هو آخر من كان في غرفة منصور السيوفي "صبري فواز" قبل مقتله، وأنهما تناقشا حول سيدة تُدعي شهيرة وأن طفلها هو ابن منصور وأن عليه الاعتراف به وإعادة توزيع الثروة، بينما أنكر منصور القصة تمامًا، ولم يعترف بالأمر. كما حاولت كاميليا شق الصف بين سعاد "ناردين فرج" وعايدة "ريهام عبد الغفور"، فبعد أن شاهدت شجارهما سويًا، قررت التقرّب من سعاد وتشجيعها على الرد ومواجهة تسلط عايدة، وفي الوقت نفسه تضغط على أخيها منير "عمرو السعيد" ليحصل على معلومات عن كنز السيوفي المفقود باستدراج عفاف "فاطمة عادل" لمعرفة حقيقة إخفاء والدها ممدوح "محمود البزاوي" للصناديق الذهبية.

وقد صدر قرار تأميم مصنع السيوفي كما هو متوقع، ولكن رفض ممدوح مجلس إدارة المصنع، ليُعين المقدم خالد نوح الابن الأصغر لفهمي السيوفي "محمد حاتم" بدلًا منه وعلى الرغم من كونه شيوعي.  وعلى عكس أحداث المسلسل نشرت النجمة دينا الشربيني على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمعها بالنجمة ريهام عبد الغفور من كواليس تصوير المسلسل، النجمة من خلال الصور عن حبها وسعادتها في العمل مع ريهام عبد الغفور، مما يعكس أجواء التعاون والصداقة في كواليس قصر النيل.  

 ُ مسلسل قصر النيل على في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً،. ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دينا الشربيني تنعى ضحايا قطار طوخ بكلمات مؤثرة

رامز جلال يسخر من دينا الشربيني بعد عرض حلقتها في " رامز عقله طار"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق