أمير كرارة يتوعد بقتل أحمد السقا.. وجليلة تحرضه على الهرب في ”نسل الأغراب”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة السابعة من "نسل الأغراب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وبدأت بمشهد ذهاب أمير كرارة إلى منزل أحمد السقا، حيث أمهله فرصة لمدة 24 ساعة فقط كي تسلم والدته له أو أنه سيقتله.

 

وعلمت خادمة جليلة بهذا الخبر وعلى الفور ذهبت لتخبر مي عمر، وطلبت من الخادمة أن تخبرعساف بأن تريد مقابلته مرة أخرى.

 

وتتوالى الأحداث في أجواء من الإثارة حيث ذهبت جليلة إلى عساف الغريب لتقابله مرة أخرى، لتطلب منه أن يرحل عن البلد لأن غفران ينوي قتله، ولكنه يرفض ويخبرها أنه لن يتركها هي وابنه وسيعيدهم مرة ثانية إليه.

اقرأ أيضًا:تامر فرج يدعم سهر الصايغ و”الطاووس”: ”مشهد اغتصاب ما بانش فيه كعب الفتاة”

وتتوالى الأحداث في أجواء الإثارة لتكشف مفاجأة بأن زوجات العمدة حسيب قد علمن بأمر مقابلة جليلة لعساف الغريب وأخبروه، وبالفعل عاتبها على هذا الأمر وسألها عن السبب الذي جعلها تذهب لمقابلته، وبالفعل أخبرته أنها خائفة عليه بسبب تهديد غفران الغريب له.

 

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب" أمير كرارة وأحمد السقا ومعهم العديد من الفنانين ومنهم فردوس عبد الحميد ودياب وإدوارد ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق