باسم سمرة يتوب عن تجارة المخدرات.. ودخول مفاجئ لصلاح عبد الله في بنت السلطان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من ، بنت السلطان، التى تجسده الفنانة روجينا، أمام الفنان باسم سمرة، أحداثًا مثيرة.

توبة حمو
كان ضمن أحداث الحلقة المثيرة، هو قرار المعلم حمو، الذى يجسده الفنان باسم سمرة التوبة عن تجارة المخدرات، بعد وفاة حبيبته السابقة عزة القباري.

ظهور مفاجئ لصلاح عبد الله

فيما ظهر الفنان صلاح عبد الله ضمن أحداث الحلقة في دور المعلم الكبير الذي يعمل حمو لصالحه، ويرفض توبة الأخير عن العمل في تجارة المخدرات بعدما طلب منه أن يحل محل المعلم سلطان بعد وفاته.

حلقة بنت السلطان الثامنة

حكاية عزة
ظهرت روجينا في البداية وهي تجسد شخصية الفتاة «عزة» التي يقع في غرامها أحد صبيان والدها الراحل، ويدعى «حمو» يجسد دوره باسم سمرة، الذي يحرض أشخاصًا يعملون معه في تجارة المخدرات، لضربها وسرقة بضاعتها والاسكوتر الخاص بها، ثم يساومها على أن تتزوجه.

وتهرب منه في الذي يخبرها بحضوره للزواج منها، رغم زواجه من اثنتين قبلها، وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، وهناك تفاجأ بفتاة تشبهها تماماً تدعى «منار»، تعطيها شنطة مليئة بالأموال، ثم تنتحر «منار»، وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

مسلسل بنت السلطان
ومسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنان روجينا ويشاركها الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ويحتوي المسلسل على عدد من النجوم منهم أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق