لعبة نيوتن.. "مسلح" يهاجم منى زكي.. و"زي" يتشاجر معها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت الحلقة السابعة من لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثًا عديدة، حيث تعرضت منى زكي "هنا" لموقف صعب في أمريكا.

الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن
وجاء ذلك بعدما أقدم أحد أصدقاء "زي" والتي تسكن منى زكي في شقته، على مهاجمتها وصديقة "زي" بمسدس أثناء عدم تواجده معهما في الشقة، لطلب جرعات "المخدرات" التي يتعاطاها، ويجلبها له "زي".

abc31afd92.jpg

وقامت منى زكي "هنا" بإعطاء صندوق المخدرات لصديق "زي" حتى يخرج من المنزل، لكن بعد رحيله أخبرت صديقة "زى" منى زكى بأن "زى" سيقتلها بعد أن يعلم بما فعلته. 

57a121e0fc.jpg
c19f939faf.jpg

مسلسل لعبة نيوتن
وضمن أحداث الحلقة أيضًا، يذهب "زي" بعد علمه بما جرى، إلى مكان عمل منى زكي "هنا" ويتشاجران سويا، فيما حاول محمد فراج "مؤنس" التدخل وطرد "زي" خارج مقر العمل، إلا أن منى زكي تمنعه من فعل ذلك، ليخبر "زي" بأنه لا يريد أن يعرفها مجددًا. 

ab62843da4.jpg
Image2_420212002140502974520.jpg

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق