تارا عماد تصدم الجمهور في الحلقة ٧ من موسى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت الحلقة السابعة من موسى غرق نجاة (تارا عماد) أثناء الطوفان الذي لحق بأهل القرية وأغرقها في مسلسل موسى، حيث لم تتمكن نجاة (تارا عماد) من النجاة أثناء تدافع المياه، وارتطم رأسها بحطام أحد البيوت المهدومة لتودع الحياة تمامًا في واحد من أكثر المشاهد المؤثرة في موسم الحالي.

الطوفان الذي حل بالقرية، كاد في البداية أن يتسبب في غرق نجاة وموسى ()، ولكنهما نجيا سويًا، وبعد أن غادرها موسى ليطمئن على أهله، تكتشف نجاة إصابتها بجرح عميق ببطنها، لكنه لم يمنعها من محاولة إنقاذ طفلة من الموت، إلا أن المياه تدافعت عليهما من جديد في موجة أخرى ألحقت مزيداً من الأذى لأهل القرية، وأودت بحياة نجاة التي ارتطمت رأسها بحطام أحد البيوت المهدومة أثناء الطوفان، ليجد موسى بعد إفاقته أن أهله سالمون بينما نجاة لم تسلم وماتت قبل أن تكتمل قصة الحب بينهما.

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من: ، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ُ يوميًا على DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق