”عمل فني بديع”.. يشيد بمسلسل ”لعبة نيوتن”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المخرج ، بمسلسل لعبة نيوتن، وأبطال العمل على رأسهم الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح.

 

وكتب خالد يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي : "تامر محسن مؤلفا ومخرجا كبيرا لعمل فني بديع ومن طراز رفيع اسمه لعبة نيوتن، مني ذكي فنانة ناضجة للغاية ذات أداء إستثنائي في شخصية غير تقليدية لم تتطرق لها الدراما كثيرا".

 

وتابع: "ومعها محمد ممدوح في اداء رصين يعلن عن الممثل الكبير بداخله.. لا تشعر يد الصانع وانت تشاهد العمل.. وهذا هو الف باء الفن.. مفيش اي محاولة (للحزق) ولا استعراض عضلات، فلا حزق في الدراما ولا في التمثيل ولا في المونتاج ولا في الموسيقي ولا تعمد لعمل (كومبزشن)، مبهر او حركة تتوقف امامها.. ولا افتعال مواقف او مشاهد درامية مؤثرة".

 

واختتم: "بإختصار الإبهار الموجود في هذا العمل هو من فرط طبيعيته وصدق صناعه، تحية لكل من كان وراء هذا العمل محمد فراج.. سيد رجب.. عائشة بن أحمد، وسيناريو مها الوزير وزملائها وموسيقي تامر كروان وتصوير محمود يوسف ومونتاج عماد ماهر.. وديكور هند حيدر".

 

اقرأ أيضًا: أحمد فؤاد سليم يتحدث عن أهمية ”القرآن” في حياته العملية

 

لعبة نيوتن

والمسلسل تولى تأليفه وإخراجه تامر محسن، وهو من بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ويعرض يوميًا في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق