ابنة رجاء الجداوي تكشف طقوسها في شهر .. وسر ”البرفان” العتيق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن إحدى طقوس والدتها في شهر المبارك، مشيرة إلى انها كانت تعشق بعض أنواع العطور، وتحرص على أن تهدي منها لكل من يزورهم في هذا الشهر الكريم.

ونشرت أميرة صورة للعطر الخاص بوالدتها وعليه صورة الراحلة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وعلقت كاتبة: "البرفان العتيق الذي يحمل صورة مامي الله يرحمها، كانت تحب رائحته جدا الله يرحمها وبالذات في رمضان".


وأضافت "أميرة" في منشورها: "من طقوس زيارتنا في البيت في رمضان، أن كل ضيف لو حب ياخد نقطة من البارفان، لأن رائحته قوية، لأنه عتيق بس رائحته رائعة".

اقرأ أيضًا: الاختيار 2 الحلقة 9 | اغتيال إياد نصار.. ولغز ظهور سهر الصايغ (صور)

 

وانهالت التعليقات من الجمهور على منشور رجاء الجداوي وكتبت لها الفنانة هند صبري: "الله يرحمها و يرزقها أعلى درجات الجنة .. ست الكل"، و"حبيبة الكل مدام رجاء ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب طول عمرها أنيقة ورقيقة وشيك حتى في اختياراتها للحاجات البسيطة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق