”ضل راجل” الحلقة 10.. ياسر جلال ينفعل على ابنته بعد خروجها من المستشفى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة العاشرة من "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال تطورات كثيرة ما جعلها تتصدر محركات البحث على ، حيث دارت أحداثها حول خروج "شهد" التي تقوم بدورها رنا الرئيس، من المستشفى بعد حادث محاولة اجهاضها.

 

الحلقة العاشرة من مسلسل ضل راجل

وخيم الحزن على العائلة بعد خروج "شهد" من المستشفى، وعند وصولها ترفض والدتها التي تجسد دورها الفنانة نرمين الفقي النظر إليها وتسألها في حسرة: "هنت عليكي تعمل فيا كده؟".

ويدخل "جلال" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال غرفة ابنته "شهد" ويطلب منها أن تحكي له ما حدث ومن المجرم الذي اعتدى عليها، لتجيبه بقولها: "بلاش نفتح حكاية احنا مش قدها"، وتخبره أن هذا الشاب من عائلة كبيرة وإنها خائفة عليه من مواجهتهم، فينفعل عليها وتحاول زوجته القعيدة نرمين الفقي تخليصها من يده فتسقط على الأرض.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد يحاول أحمد حلاوة خال "جلال" ويحاول إقناعه بإجهاض ابنته "شهد"، ويقول له: "الناس بتنسى اللي بيتحكلها لكن مش بتنسى اللي بتشوفوا، وبدوره يبدأ "جلال" في التفكير في كيفية التخلص من المصيبة التي وقع فيها هو وابنته.

 

اقرأ أيضًا: الاختيار 2 الحلقة 9 | اغتيال إياد نصار.. ولغز ظهور سهر الصايغ (صور)

 

وتنهي أحداث الحلقة بخروج "جلال"من المدرسة ويفاجأ بشابًا يعتدي على طالبة بعد أن هددها بعدد من الصور التي تجمعهما سويًا إذا لم تأت إلى بيته ويصفعها على وجهها، فيطارده "جلال" ويجري وراءه ثم يشهر في وجهه "مطواة".

 

اقرأ أيضًا: مسلسل ”لحم غزال” الحلقة 10.. زواج غادة عبد الرازق من تاجر مخدرات

مواعيد مسلسل ضل راجل

مسلسل "ضل راجل" يتصدر يوميًا محركات البحث على جوجل،ويعرض طوال مارثون شهر على الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، وهو من بطولة ياسر جلال، ومجموعة من الفنانين منهم: نرمين الفقىي، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

اقرأ أيضًا: مسلسل ”حرب أهلية” الحلقة 9 .. باسل خياط يطرد يسرا من المستشفى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق