خاص | محمد يوركا ”الخطيب” لـ ”الطريق”: قاتل العقيد أحمد منسي هو سبب ظهوري في ”2”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان محمد يوركا، الذي جسد دور الشيخ خطيب في فض اعتصام رابعة بـ " 2"، عن أسباب ظهوره في المسلسل الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي.

 

محمد يوركا

 

وقال محمد يوركا، في تصريحات لـ "الطريق": "سبب ظهوري في مسلسل "الاختيار 2"، هو صديقي محمد يوسف، هو من رشحني للدور، وهو قاتل المقدم "أمير كرارة"، في "الاختيار"، السنه الي فاتت ".

 

اقرأ أيضا: السيناريست مصطفى محرم في العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية

 

وأضاف اليشخ الخطيب "محمد يوركا": "إداني رقم، مساعد مخرج مسلسل "الاختيار 2"، إبراهيم فرج، وقالي ابعت صورتك له، وكلمته قاللى كبرذقنك لحد ما نتقابل، وبعدها بأيام قليلة كلموني وقالي تعالي امضي للمسلسل دكتور بيتر ميمي معجب بيك جدا، وهتقدم دور حد فلاح اسمه "الخطيب".

 

 

مواعيد مسلسل الاختيار 2


مسلسل "الاختيار 2" له جمهور كبير يحرص على مشاهدته في والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ويعرض يوميًا على ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

 

مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2"، الذي يتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرض حلقاته، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، وهو من إخراج بيتر ميمي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق